الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"ما علاقة إسعاد يونس؟".. تفاصيل واقعة فندق الغردقة وحقيقة تقديمه لحم حمير

صورة من المشاجرة
صورة من المشاجرة

أثار فيديو متداول عن اشتباكات في أحد فنادق مدينة الغردقة وسط ادعاءات أن سببها تقديم لحم حمير للنزلاء حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن الفنانة إسعاد يونس تمتلك هذا الفندق.

المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر محمد مخلوف، أكد أنه بمجرد تداول هذه الأنباء وجّه محافظ الإقليم اللواء عمرو حنفي، بسرعة تشكيل لجنة من الجهات المعنية وعلى رأسها الطب البيطري ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة لفحص اللحوم الموجودة في مطعم الفندق المذكور.

وأشار مخلوف إلى أن نتيجة الفحص الذي أجراه الطب البيطري كشفت أن اللحوم في مطعم الفندق هي لحوم جاموس مجمدة مستوردة من الهند وتاريخ صلاحيتها ساري وهي صالحة للاستهلاك البشرية ولا صحة لما تم تداوله بشأن وجود لحوم حمير يتم تقديمها لرواد المطعم من نزلاء الفندق.

كما يقول مخلوف إن السر وراء هذه الشائعة هو أن بعض الأشخاص كانوا يستأجرون "شاليهات" خاصة داخل المنتجع ورغبوا في دخول مطعم الفندق بالمخالفة للتعليمات واللوائح التي تنص على أن المطعم لنزلاء الفندق فقط وحينما رفضت إدارة المطعم السماح لهؤلاء الأشخاص بالدخول تشاجروا مع الموظفين وهشموا الزجاج الخاص بالمطعم وهم سبب ترويج شائعة تقديم لحم حمير بالفندق،
وشدد على أنه تم استدعاء الشرطة واتخاذ اللازم قانونا ضد مرتكبي الاعتداء على موظفي المطعم وتعهد ملاك الشاليهات بتحمل ثمن الأضرار التي أحدثها المستأجرين بمطعم الفندق.

بينما نفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، علاقتها بإحدى المشاجرات التي حدثت في أحد فنادق الغردقة، مطالبة بتوخي الحذر قبل نشر أي معلومة.

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها بموقع “تويتر”: “تردد اسمي في عدة اخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل الشائعات”.