الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بروتوكول تعاون بين الوطنية للإعلام والأكاديمية البحرية في مجال التدريب 

توقيع بروتوكول التعاون
توقيع بروتوكول التعاون

استقبل اليوم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية الدكتورإسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وعدد من السادة قيادات الأكاديمية وأساتذة الاعلام بالأكاديمية  ، وبحضور عدد من  السادة رؤساء قطاعات الوطنية للإعلام  ،  لبحث سبل تعزيز التعاون بين الهيئة والأكاديمية فى مجال التدريب.

جانب من الإجتماع


تعاون مشترك في مجال التدريب 

أكد حسين زين أن الأكاديمية تعد  بيت خبرة مصري عربي  فى مجال التعليم والتدريب، وهى من أفضل الجامعات على المستوى العربي والدولي  التى تقدم تعليما وتدريبا  يواكب  التطورات الهائلة بتكنولوجيا المعلومات،  
وقال زين أن الوطنية للإعلام تحرص على توفير دورات تدريبية نوعية بكفاءة عالية  للعاملين بها لتحقيق أقصى استفادة لزيادة خبراتهم  ومهاراتهم بما ينعكس بشكل ايجابي على الأداء في العمل.

من جانبه قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار أن الأكاديمية ترحب بالتعاون مع هذا الصرح الإعلامى العريق صاحب المهنية الكبيرة المتميزة    وأن شباب وطلاب الأكاديمية سيكتسبون من خلال التدريب المشترك خبرات مهنية كبيرة   على أحدث فنون وأساليب العمل الإعلامي.
 

زين مع رئيس الأكاديمية


حيث ناقش الجانبان سبل تنفيذ برامج تدريبية مكثفة على عدد من الأفرع والتخصصات الإعلامية  بهدف  زيادة الخبرات وصقل المهارات فى كيفية التعامل مع  التقنيات الحديثة لمواكبة  النمو السريع فى عالم الإعلام والاتصال.