السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

غلق كلي لشارع السودان اتجاه فيصل لمدة 5 أيام

الرئيس نيوز

أعلنت محافظة الجيزة، عن إجراء غلق كلي بشارع السودان، بالاتجاه القادم من منطقة كوبري الخشب اتجاه شارع فيصل بالجهة المقابلة لهيئة النظافة والتجميل.

وقالت المحافظة في بيان إن سبب الغلق هو وقوف معدّة من الحجم الكبير، ونش رفع عملاق، وذلك لمدة 5 أيام ابتداء من صباح غد الثلاثاء، وحتى صباح يوم السبت الموافق 22 أكتوبر على أن تكون فترة الغلق الكلي والأعمال من السـاعة 12 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا فقط، وذلك لتركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور الفريق كمال عامر، وذلك أعلى شارع السودان.

التحويلات المرورية البديلة 
وأكدت محافظة الجيزة، أن الادارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة جهزت التحويلة المرورية الآتية:

حركة سير المركبات القادمة من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان (الكوبري الخشب) وترغب بالسير تجاه كوبري الملك فيصل تقوم بالدخول للاتجاه الآخر (القادم من كوبري الملك فيصل وشارع ثروت) قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى (تتخلل أعمدة كوبري صفط اللبن) يتم استحداثها، وذلك بعد تحويل الاتجاه الآخر المشار إليه إلى اتجاهين لحركة المرور وفصلهما بحواجز خرسانية.

ثم استكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة ما يقرب من (150م) ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه كوبري الملك فيصل، عن طريق فتحة خروج مستحدثة بالجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها.

ونوهت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وضعت وسائل الأمن الصناعي من (الكشافات -الطواحين الضوئية – الحواجز الفسفورية) اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.