الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022 بالتفصيل

موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022

يبحث الكثير من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، عن موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022، بعدما أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية، موعد صرف مرتبات شهر يناير وفبراير ومارس للعاملين والموظفين في الأجهزة الإدارية للدولة.

وأكد طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمدريات المالية، أنه تم وضع مواعيد محددة لصرف مرتباب شهر يناير، وفبراير، ومارس، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022


وشدد علي العاملين في الجهات الإدارية عدم التكدس حول ماكينات الصراف الألي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت إعتبارا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة أو مؤسسة حكومية، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك ماكينات الصرف الألي ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار ونقل فيروس كورونا بين العاملين في أجهزة الدولة  والمواطنين.

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر يناير القادم لعام 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية، يوم 24 يناير، ثم بدأ صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 25 يناير، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 26 و30 و31 يناير 2022.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022

و‏أشار إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٢ للعاملين فى ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ فبراير، ثم بدء صرف مرتبات ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٤ فبراير، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى ٢٧ و٢٨ فبراير.

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2022

و‏أوضح أنه سيتم صرف مرتبات شهر مارس ٢٠٢٢ للعاملين فى ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ مارس، ثم بدء صرف مرتبات ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٤ مارس، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام ٢٧ و٢٨ و٢٩ مارس لكل العاملين بالدولة.

قد يهمك أيضا:

النواب يحتجون على كلمة "اللعبة" من وزير التعليم.. وجبالي يحذفها من المضبطة


و‏أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار الجائحة.