الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ياسمين عبد العزيز

رسالة إسعاد يونس لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. بالفيديو

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

قبل عرض الحلقة المنتظرة للنجمة  ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رسالة لها هي وطليقها النجم أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة
ياسمين عبد العزيز

رسالة إسعاد يونس لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 تصدر برومو حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة تريند محركات البحث خلال الساعات الأخيرة ووجهت الفنانة إسعاد يونس رسالة للثنائي وذلك خلال تواجدها على هامش فعاليات معرض أبوظبي للكتاب حيث طالبت الثنائي بالعدول عن قرار الانفصال وضرورة العودة للحفاظ على الحب الكبير الذي سبق وجمعهما ببعض، مؤكدة أن هذا الحب ناره لم تنطفئ حتى الآن قائلة: «عايزة اقولهم هما الاتنين اتهدوا بقى واعملوا أي حاجة منظر كدا مدام بتحبوا بعض قرفتونا في عيشتنا، النصيب بتاع ربنا والجميل في الموضوع إنكم لسه بتكنّوا كل الحب لبعض وكل الاحترام والتقدير ودا شيء جيد وحميد جدا ربنا يكتب الخير اللي بنتمناه لكم كله».

موعد حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة 

و يعد هذا الظهور هو الأول لـ ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من النجم أحمد العوضي ويرغب الكثير من المعجبين والمتابعين لها في معرفة موعد عرض الحلقة لمعرفة سبب الطلاق والأسرار التي تكشفها ياسمين لأول مرة ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة يوم الإثنين الموافق 6 مايو ويوم الثلاثاء 7 مايو 2024 في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مصر.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 آخر أعمالها: مسلسل ضرب نار، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكان من بطولة: أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي، انتصار، ماجد المصري، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي في موسم رمضان 2024 بمسلسل حق عرب، والذي حقق نجاحا كبيرا، بطولة: رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء عامر، كارولين عزمي، وغيرهم، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

للمزيد اقرأ:

"اختياراتي مدمرة حياتي".. ياسمين عبد العزيز تهنئ جمهورها بعيد الفطر

أحمد العوضي يحكي تفاصيل انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. «صاحبة فضل وتعبت بعد الطلاق»