الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سعد لمجرد في حفل القرية العالمية بدعم من روتانا: بشكر المطربين الخليجين

الرئيس نيوز

استكمالا للنجاح الذي تحققه الحفلات التي تقدمها "القرية العالمية" في دبي بدعم من هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، والتي بدأت هذا العام بحفل ناجح احيته المطربة العراقية اصيل هميم، إقيم الثلاثاء 21 ديسمبر الحفل الثاني لروتانا والقرية العالمية، أحياه نجم الأغنية المغربية سعد لمجرد، وسط جمهور غفير ، وقدم فيه لمجرد أجمل أغانية على فقرتين استهل الأولى بإطلالة مغربية، اما الثانية فكانت انطلاقتها بأغنية الشهيرة "المعلم" وغيرها الكثير.

سعد لمجرد قبل صعوده المسرح للغناء، التقى في الكواليس مع أهل الاعلام والسوشيال ميديا واستهل كلامه أمام الجميع بشكر شركة روتانا مؤكدا سعادته بتعاونه الناجح معها في هذا الحفل الذي وصفه بالمميز  وهي المشاركة الثانية له في القرية العالمية. 

وبعد انتهاء الحفل، سجل سعد لمجرد من داخل غرفته في الكواليس فيديو لصفحة عبر حسابها على انستجرام، توجه من خلاله حصريا برسالة شكر الى جميع المطربين الخليجين والعرب الذين يدعمونه في حملة المليار لاغنيته "المعلم" واهداها لهم بصوته في الفيديو.

الجدير ذكره انه سيتم لاحقا الإعلان عن تاريخ موعد الحفل الثالث من الحفلات التي تقام في القرية العالمية بدعم من روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن سيكون نجم الحفل.