الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي غدا أمام المقاولون العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي غدا أمام المقاولون العرب والقنوات الناقلة

حددت اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد موعد مباراة الأهلي غدا أمام المقاولون العرب والقنوات الناقلة، حيث يحل الأهلي ضيفًا على نظيره المقاولون العرب مساء غدًا الخميس على استاد بتروسبورت في التجمع الخامس ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينشر الرئيس نيوز موعد مباراة الأهلي غدا أمام المقاولون العرب والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتهاء مساء غدًا الخميس

موعد مباراة الأهلي غدا أمام المقاولون العرب والقنوات الناقلة

من المقرر انطلاق مباراة الأهلي والمقاولون العرب على استاد بتروسبورت في التجمع الخامس في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس بشكل حصري.

موعد مباراة الأهلي غدا أمام المقاولون العرب والقنوات الناقلة.. نتائج الفريقين

ويسعى الأهلي لمواصلة قطار انتصاراته بعد الفوز الكبير الذي حققه في المباراة الماضية أمام سموحة في الجولة الـ28 بعدما فاز الأهلي على سموحة بأربعة أهداف نظيفة سجلها محمد شريق (هدفين)، حسين الشحات وعلي معلول.

على الجانب الأخر يسعى فريق المقاولون العرب لتحقيق نتيجة إيجابية للارتقاء في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي غدا أمام المقاولون العرب والقنوات الناقلة.. ترتيب الفريقين

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة حصدها بعد خوض 21 مباراة حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 6 بينما خسر في مناسبتين فقط.

على الجانب الأخر يحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ14 برصيد 29 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 8 وخسر في 11 مناسبة.