عاجل| عودة واردات الغاز الإسرائيلي.. مصانع الأسمدة تتلقي إخطارات حكومية بالتشغيل
قالت مصادر بقطاع الأسمدة والبتروكيماويات لـ"الرئيس نيوز"، أنهم تلقوا إخطارات بعودة التشغيل مجددا مع ضخ الغاز الطبيعي للمصانع بعد توقف 10 أيام مع تراجع كميات الغاز الإسرائيلي الموردة. ووفقا للمصادر فإن المصانع تستعد لعودة الإنتاج لطبيعته خلال الساعات المقبلة بعد عودة واردات الغاز الإسرائيلي لطبيعتها.