أول لقاء تحت قيادة بيسيرو.. موعد مباراة الزمالك وبتروجت في الدوري
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة بتروجت في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى الممتاز. يقود البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، مرانه الأول مع الفريق الأبيض اليوم الجمعة. يلتقى الزمالك مع بتروجت في الرابعة من مساء الأحد المقبل بإستاد