"المركزي": 100% من البنوك المصرية التزمت بقياس البصمة الكربونية في مبانيها الرئيسية
ذكر البنك المركزي أن 100% من البنوك المصرية التزمت بالتعليمات فيما يتعلق بقياس البصمة الكربونية للأنشطة الداخلية بمبانيها الرئيسية. وأوضح البنك - في تقريره اليوم الاثنين- أن ذلك جاء بالتوزازي مع استضافة مصر لمؤتمر قمة المناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ، وتفعيلا للمبدأ الخامس من المبادئ الاسترشادية للتمويل