جدل في الزمالك بعد هجوم نجل معتمد جمال على فكرة المدرب الأجنبي
أثار نجل معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، حالة من الجدل داخل الأوساط الرياضية، بعد هجومه على مجلس إدارة النادي بسبب الاتجاه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، مع الإبقاء على والده ضمن الجهاز الفني في منصب المدرب المساعد.
نجل معتمد جمال يهاجم إدارة الزمالك
ونشر نجل معتمد جمال عبر حسابه على موقع "فيسبوك" منشورًا مطولًا عبّر فيه عن اعتراضه على هذا السيناريو، مؤكدًا أن والده قاد الفريق في فترة سابقة في ظل ظروف صعبة، وحقق نتائج إيجابية مع الفريق، على حد وصفه.
وجاء في رسالته: "إيه الطمع ده! يعني بعد كل ده وفي الآخر يكون ده المقابل ويقولك استحمل ده أنت ابن النادي"، في إشارة إلى رفضه لفكرة تقليص دور والده داخل الجهاز الفني.
وأضاف: "عشان ابن النادي قبلنا المهمة لما الكل خاف، عشان ابن النادي اشتغلنا وسط كل المعوقات، عشان ابن النادي خدنا أصعب دوري في تاريخ الزمالك"، مؤكدًا أن الفترة الماضية شهدت تحديات كبيرة تحملها الجهاز الفني.
وتابع: "بعد الدوري سكتنا واستنينا النادي يصبر، ووسط كل الناس اللي قالت إزاي تقبل كده… وفي الآخر عايزين مدرب أجنبي"، معبرًا عن استيائه من التوجه الجديد داخل النادي.
واختتم رسالته بالتعليق على فكرة تواجد معتمد جمال كمساعد للمدرب الأجنبي، قائلًا: "يعني إيه يساعده؟ يضبط أوضة اللبس؟ دي مش قمة الطمع؟"، في إشارة إلى رفضه لتقليص صلاحيات والده داخل الفريق.
اتجاه للتعاقد مع مدرب أجنبي
وتشهد القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية حالة من الجدل حول مستقبل الجهاز الفني، في ظل اتجاه مجلس الإدارة للتعاقد مع مدير فني أجنبي استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.