قيادة الجيش الثالث الميداني تفتتح «متحف أكتوبر» بعد الانتهاء من أعمال تطويره
افتتحت قيادة الجيش الثالث الميداني "متحف أكتوبر" بعد الانتهاء من أعمال تطويره وتحديثه، والذي يضم مجموعة متميزة من المقتنيات التاريخية والنماذج التذكارية التي توثق التضحيات التي قدمها أبطال الجيش الثالث الميداني في الدفاع عن الوطن وصون مقدراته عبر مختلف العصور، في إطار حرص القوات المسلحة على ترسيخ قيم