متحدث الزراعة: الدولة بذلت جهودا كبيرة لتطوير القطاع الزراعي
أكد المتحدث باسم وزارة الزراعة الدكتور محمد القرش، اليوم الأحد، أن الدولة بذلت جهودا كبيرة لتطوير القطاع الزراعي وإدخاله في منظومة الإصلاحات الهيكلية، بهدف تحقيق الأمن الغذائي وتوفير احتياجات المواطنين. وقال القرش ـ في مداخلة مع قناة “إكسترا نيوز” الإخبارية ـ إن الدولة وضعت الزراعة على رأس أولوياتها