"الداخلية" تعلن التشغيل التجريبى لـ3 مراكز إصلاح وتأهيل
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، التشغيل التجريبي لثلاثة مراكز للإصلاح والتأهيل بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وأخميم الجديدة في سوهاج، و15 مايو بالقاهرة. وتحل تلك المراكز كبديل لعدد من السجون على مستوى الجمهورية، وتنضم إلى مراكز الإصلاح التي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، وهي مركز الإصلاح