وجه النادي الأهلي رسالة دعم إلى مهاجمه الشاب حمزة عبد الكريم، عقب إتمام انتقاله رسميًا إلى برشلونة، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الجديدة مع النادي الإسباني.