الزمالك يسدد مستحقات جروس وناديي شيكو بانزا والدباغ.. ويقترب من رفع إيقاف القيد
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في إنهاء ثلاث قضايا صادرة بحق النادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب سداد المستحقات المالية للأطراف المعنية في هذه القضايا.