نواب يتمسكون بمناداتهم بأسمائهم كاملة خلال الجلسات.. ورئيس المجلس: "معنديش الاسم الثلاثي"
مع تكرار مطالبات بعض أعضاء مجلس النواب خلال الجلسات العامة الأخيرة بالنداء عليهم بأسمائهم الثلاثية، شهدت القاعة البرلمانية مواقف لافتة أثارت تفاعلا واسعا حيث جاءت هذه المطالبات أثناء منح الكلمة لعدد من الأعضاء،