السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب «البرنس».. محمد سامي يروي موقف مع وحيد حامد: «زعقلي جامد»

الرئيس نيوز

علق المخرج محمد سامي، على حديث العرافة بأنه عرض عليه أن يقوم بإخراج عمل لفنانة مشهورة مقابل 30 مليون جنيه، أنه بالفعل عرض عليه عمل بأجر كبير لكنه رفض، نظرًا لتعاقده على مسلسل من بطولة الفنان أحمد السقا.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة هبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، أن الأجر الكبير المعروض عليه كان لإنهاء التعاقد الآخر ودفع الشرط الجزائي الخاص به، إضافة إلى أجره مقابل التعاقد الجديد، رافضًا الإفصاح عن المبلغ الذي عرض عليه.

وعن تواصل الكاتب الراحل وحيد حامد معه أثناء عرض مسلسل البرنس، أوضح أن اتصالات الكاتب وحيد حامد كانت من أفضل الأحداث التي مر بها خلال فترة عرض مسلسل «البرنس»، مشيرًا إلى اندهاشه من أول اتصال بينهما عندما أبدى له إعجابه بالمسلسل.

وأشار إلى أن الكاتب الراحل وحيد حامد كان على تواصل دائم معه خلال عرض حلقات المسلسل، متابعًا: «مسكني في حلقة من الحلقات وزعقلي جامد جدًا، كان في مشهد معجبهوش، قالي مشهد وحش ما أنت ماشي حلو، ليه كده باظت منك في الآخر، هو شاف أن المشهد أوفر والتمثيل فيه أوفر، وهو كان شايف الموضوع كان يبقى أبسط من كده، حتى سألته إزاي؟، قال حاجة حسسني إني مبفهمش خالص، وحسيت أن لسه بدري أوي».