السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد إصابته.. موقف محمد شريف من مباراة الأهلي والمصري

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:50 ص
الرئيس نيوز
طباعة
كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها خلال لقاء الأهلي وإنبي، أمس السبت، في مبارة انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ١٣ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أجرى تبديلا اضطراريا قبل بداية الشوط الثاني أمام إنبي أمس بعد إصابة محمد شريف، وشارك صلاح محسن مهاجم الفريق بدلًا من محمد شريف، عقب شكوى الأخير من بعض الآلام في الركبة بين شوطي اللقاء.

وقال أحمد أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن محمد شريف تعرض لكدمة في ركبته خلال لقاء إنبي مضيفا أنه بعد فحص اللاعب طبيا تبين أن إصابته خفيفة للغاية وأن المهاجم الدولي محمد شريف جاهز للقاء الأهلي المقبل أمام المصري.

وتابع طبيب النادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني فضل إخراج محمد شريف من لقاء أمس بعد تعرضه لكدمة في الركبة رغم أن إصابة اللاعب بسيطة وذلك لاراحة محمد شريف والحفاظ عليه من تفاقم الإصابة.

وحقق الأهلي الفوز على إنبي مساء السبت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ١٣ في بطولة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى النقطة 33.

وسجل أهداف الأهلي حسين الشحات بعد 30 ثانية فقط من بداية المباراة، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 3، وعمرو السولية في الدقيقة 43 بتسديدة صاروخية، فيما سجل هدف إنبي الوحيد رامي صبري من ركلة جزاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل على استاد الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ١٥ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads