الإثنين 17 مايو 2021 الموافق 05 شوال 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حوار| الفنان سيد رجب: «لعبة نيوتن» سيعيش مع الجمهور.. ومنى زكي «أستاذة»

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 03:42 م
الرئيس نيوز
محمد السيد
طباعة

بوجهين مختلفين، يطل الفنان سيد رجب على جمهوره في رمضان 2021 ضمن مسلسلي "موسى" و"لعبة نيوتن"، وفي الأخير يقدم شخصية تاجر فاسد، متوقعًا أن يلقى المسلسل نجاحا بين الأعمال المعروضة.

وعن العمل بجانب الفنانة منى زكي، يقول الفنان سيد رجب في حواره لـ"الرئيس نيوز": "لا بد أن نقول الأستاذة منى، فهي كريمة ومعطاءة وتحب العمل والتعاون مع جميع من حولها". وإلى نص الحوار:


ماذا عن مسلسل لعبة نيوتن؟
مسلسل "لعبة نيوتن" أعتبره من أفضل الأعمال التي سيتم عرضها في المارثون الرمضاني نظرًا لما يتناوله من قضايا مهمة يهتم بها العالم أجمع، فكل شىء على ما يرام، وكل مشهد في العمل تم إخراجه بشكل جيد.

ما الشخصية التي تقدمها في المسلسل؟
لا أحب الحديث بشكل كبير عن الشخصية التي أقدمها، وما يمكنني قوله هو أنها شخصية غامضة وصعبة للغاية، وتتاجر في أشياء ممنوعة.

هل طول فترة التصوير كان مرهقًا بالنسبة لك؟
العمل الذي يستغرق فترة طويلة في التصوير يكون مرهق في التجهيزات وغيرها، وهذا العمل بالذات كان الغريب فيه أنه كان العام الماضي في ظل موجة كورونا الأولى، ولكني استمتعت كثيرًا بالعمل وبتمثيل كل مشهد فيه مع طول فترة التصوير.



بعين الجمهور، ما موقع مسلسل "لعبة نيوتن" بين الأعمال الأخرى؟
لعبة نيوتن عمل مميز بشكل كبير بداية من السيناريو والقصة والتصوير والإخراج، وأثق بشكل كبير أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه، ومن ال
متوقع أن يعيش مع الجمهور لسنوات طويلة.

كيف وجدت التعامل مع منى زكي للمرة الثانية؟
منى زكي
اسم لا بد أن يسبقه لقب أستاذة، لأنها فنانة جميلة وكريمة ومعطاءة، وتحب عملها بشكل كبير وتقف مع كل من حولها.

بجانب "لعبة نيوتن" تشارك أيضا في مسلسل "موسى".. أيهما الأقرب إليك؟
كل الشخصيات التي أقدمها أجدها قريبة مني، وأحبها كلها، وأتعب عليها بشكل كبير كي تخرج للجمهور وتترك علامة معه، وبما أن السيناريو جذب انتباهى فلا بد أن به أمور كثيرة.


"موسى" هو ثالث تعاون لك مع محمد رمضان، كيف ترى ذلك؟

محمد رمضان فنان جيد، وأحب التعاون معه دائما.

المسلسل يدور في فترة الأربعينات.. كيف استعددت للدور؟

مسلسل "موسى" ليس العمل الأول والأخير الذى يدور في هذه الفترة، درسنا جيدًا طريقة الكلام والملابس، ولكن العمل يقدم فترة غريبة على الجمهور، وفريق العمل مفرح بشكل كبير.

ماذا عن فيلم "كيرة والجن" ولماذا لم يخرج للنور حتى الآن؟

أجسد شخصية الهلباوي، وهو رجل وطني ينضم إلى صفوف المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي، ودوري كبير في الفيلم، والعمل يخرج للجمهور في موعد، وما زلنا نواصل التصوير حتى الآن.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads