الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

حوار| محمد ممدوح: "لعبة نيوتن" نقلة كبيرة.. وتجمعني مشاهد كثيرة بأمينة خليل في "خلي بالك من زيزي"

الرئيس نيوز

يشارك الفنان محمد ممدوح بدورين في موسم رمضان 2021، ويبدو دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" الأقرب إلى قلبه، حيث يؤدي شخصية شاب طموح. 
يقول ممدوح في حواره مع "الرئيس نيوز" إن تصوير المسلسل تسبب في إرهاقه، لكنه كان سعيدًا بتجربة التمثيل مع الفنانة منى زكي، وصديقته أمينة خليل في "خلي بالك من زيزي".
 وإلى نص الحوار:

أين ترى مسلسل "لعبة نيوتن" بين أعمالك السابقة؟
"لعبة نيوتن" عمل مختلف تماما عن كل الأعمال التي قدمتها، وأعتبره نقلة فنية كبيرة، لأنه يتناول قصة مختلفة، له أهداف كثيرة سيشعر بها الجمهور بعد الحلقات الأولى.
ما تفاصيل الشخصية التي تلعبها في المسلسل؟
أقدم شخصية حازم، شاب يريد تغيير حياته هو وزوجته "هنا" التي تؤدي دورها الفنانة منى زكي، ويقومان بالتخطيط لأمر على أمل تغيير مجرى حياتهما، وكل منهما يسير في طريق، وستكون المفاجآت كثيرة خلال العمل.
هل تعتقد أن شخصية حازم وهنا متواجدتين في المجتمع؟
شخصيات مسلسل "لعبة نيوتن" قريبة من المجتمع  بكل تفاصيلها، وكل ما فيها من مقومات، فهناك أمثلة كثيرة من الجمهور تريد أن تغير حياتها بطرق كثيرة، وحازم وهنا متشابهان مع الجمهور في أن البعض يتعامل مع المشاكل الصغيرة بشكل خاطئ، حيث يدرك في النهاية أن المشاكل أخذت أكثر مما تستحق دون قصد.

ما الصعوبات التي واجهتك أثناء تصوير مسلسل "لعبة نيوتن"؟
تعرضت للإرهاق بسبب العمل لأنه كان يتطلب أن يكون كل شىء على ما يرام، والجمهور سيرى مفاجآت جديدة كل حلقتين من مسلسل لعبة نيوتن.
هل تعتقد أنك تنافس نفسك؟
لا أعتقد أنني أنافس نفسي، وببساطة أجسّد الدور الذي أراه مناسبًا لي، والذي أعتقد أنه مختلف.
منى زكي ومحمد فراج، ما تقييمك للتجربة مع الثنائي؟
تجمعني علاقة مع محمد فراج منذ أيام مسرح خالد جلال، وأحب العمل معه كثيرًا، وكذلك منى زكي التي أعتبرها من أهم نجمات جيلها.

بعين المشاهد.. أين ترى "لعبة نيوتن" بين الأعمال المنافسة؟
لا أحب أن أدلي برأيي في عمل أشارك فيه، وأحب أكثر أن يكون الجمهور هو الحكم في هذا الأمر.
كيف وجدت التعامل مع أمينة خليل في "خلي بالك من زيزي"؟
علاقتى بأمنية خليل قوية، ونحن أصدقاء منذ فترة. ورغم أننا تعاونا في "جراند أوتيل" و"لا تطفىء الشمس"، إلا أننا لم نقدم مع بعض سوى مشاهد قليلة؛ مشهد واحد في "جراند أوتيل" ومشهدين في "لا تطفىء الشمس"، أما "خلى بالك من زيزي" فتوجد يننا مشاهد كثيرة، وهى ممثلة عبقرية.

ما تفاصيل شخصيتك في "خلي بالك من زيزي"؟
ألعب شخصية مراد، محامِي متخصص في الأحوال الاجتماعية وحل مشاكل الناس، ويحاول دائمًا الوقوف بجانب المظلوم، للهروب من مشاكله الخاصة.
كيف تسير علاقتك بزيزي في العمل؟
العلاقة بين مراد وزيزي تبدأ متوترة جدا وحادّة ومضطربة، لكنها سرعان ما تتحول لعلاقة صداقة قابلة للتطور.