الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول رد من هبة عبد الغني على الهجوم عليها بسبب "الطاووس"

الرئيس نيوز

أحدث مشهد الفنانة هبة عبد الغني، خلال حلقة الأولى من مسلسل "الطاووس"، الذي يتم عرضه في الوقت الحالي عبر شاشات القنوات الفضائية، موجة من الغضب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة بعدما قامت بضرب شقيقتها الصغرى"سهر الصايغ"، بعد وفاة والدها و تركت طليقها يطردها منزل والدها علي اثر فضيحة فيديو الساحل في منتصف الليل.

وعلقت هبة عبد الغني على هذا الأمر، قائلة: "إن ده تمثيل واجتهدنا أنا وسهر الصايغ أننا نكون مخلصين للشخصيات اللي بنلعبها وللمشروع ككل بدون النظر لأي حسابات أخرى، ونفذنا رؤية المخرج رؤوف عبدالعزيز، قدر استطاعتنا بمنتهى الدقة".

وأضافت: "سعيدة بردود الفعل العنيفة والمتعاطفة وفاهمة ومستوعبة إن بعضها انفعالي ومقدره غضب الجمهور وأن كنت عملت فيديو بامزح معاهم فيه فده علشان أخفف بس من حدة انفعالاتهم وللتذكرة بس أننا ممثلين وأن دا مسلسل مش واقع".

واختمتت حديثها، قائلة: "إن الواقع اسوأ من ذلك بكثير وأبطاله الحقيقيين منتشرين وسطنا دون رادع".

وكانت هبة عبد الغني تلقت ردود فعل عنيفة علي صفحات التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس والذي تلعب فيه دور سميه الشقيقة الكبرى لأمنية والذي تقوم به سهر الصايغ.

ورغم تلقى هبه لاشادات حول اللوك الذي ظهرت به في مسلسل الطاووس وأنها أقرب في الشكل  للامهات او الزوجات داخل بيوتهن ألا أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الدور الذي تقدمه متعاطف مع أمنية "سهر الصايغ" ومهاجما هبه عبد الغني لافعالها خاصة في المشهد الذي دار بين سمية" هبة عبد الغني" وأمينة "سهر الصايغ" والتي أظهرت مدى الحقد الدفين من قبل سمية لأمنية ، والذي ظهر بشكل احترافي في ظل إصرار سمية على مشاهدة والدها فضيحة شقيقتها نظرا لحبه لها وتفضيله عليها، ثم تلي هذا المشهد قيام زوج سمية " أشرف مصيلحي" بطرد أمينة من منزل والدها في مشهد مأسوي. 

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.