الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الحلقة الثانية من مسلسل "موسى".. الاعتداء على والدة محمد رمضان.. وطلب يد نجاة

الرئيس نيوز

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الثانية من مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان هروبه من العساكر الإنجليز بعد أن تم القبض عليه خلال انقاذ شقيقه من الموت تحت عجلات القطار.

وشهدت الحلقة ضرب والدة موسى التي تلعب دورها الفنانة عارفة عبدالرسول، بالشوكة فوق رأسها.

الحلقة الثانية من مسلسل موسى


وخلال أحداث الحلقة الثانية فشل موسى في منع شقيقه من التجنيد في الجيش الإنجليزي، بعد أن قام عساكر الإنجليز بتقييده، وخلال الأحداث أيضًا أصيب محمد رمضان «موسى» بالإحباط بعد زواج «نجاة» وتجسدها الفنانة تارا عماد بنت العمدة، التي يحبها «حميدو» الذي يجسده محمد أحمد ماهر شقيق شيخ البلد ابن «شداد» الذي يجسد دورة رياض الخولي

ويعرض العمل علي هذه القنوات DMC وقناة DMC دراما وقناة MBC  السعودية.

وأنهت أسرة مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٠٪ من أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

وشهدت أحداث مسلسل موسي المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ٢٠٢١، زواج محمد. رمضان الذي يلعب شخصية موسي من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

وخلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسي ضمن أحداث العمل ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته.

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسي الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

تابع أيضاً:




وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي علي ديكورات القري الصعيدية يقصي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسي ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهون من أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسي للقتل علي يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

وكان قد شهد لوكيشن تصوير مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.

وتأتي عودة رمضان وبدأه بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر 2020؛ ما أدى إلى إيقافه الموقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحفيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: "لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً".

وعلم "الرئيس نيوز" أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.