الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| قبل انطلاق ماراثون رمضان.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «موسى»

محمد رمضان في موسي
محمد رمضان في موسي

أيام قليلة تفصلنا عن بداية المارثون الرمضاني  الذى يشهد عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية، وفي مقدمة هذه الأعمال مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وينفرد "الرئيس نيوز" ببعض أحداث الحلقة الأولى المقرر عرضها مساء الثلاثاء المقبل، أول يوم من الشهر الكريم، وتشهد أحداث الحلقة ظهور والدة موسي التى تلعب دورها الفنانة عارفه عبدالرسول في بيتها في أحدى قري الصعيد، وهى تضع الطعام لطيورها.

كما تشهد الحلقة عن طريق الفلاش باك الأحداث التي قام بها موسي الذى يلعب دوره الفنان محمد رمضان ولهذا قرر الهروب كى يستيطع الانتقام من كل من حوله.

وتشهد أحداث مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تطورات كثيرة حيث يبدأ موسي في محاربة كل اعدائه داخل القرية التي يعيش فيها في الصعيد.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ويصدر الحاكم في هذا العصر الذي يعود لزمن الثلاثينات حكم بإعدامه، ولكنه يستطيع الهرب بعد أن يعتدي علي عسكرى إنجليزي، ويصدر قرار اخر بإعدام كل من يتستر عليه.