الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إليك تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد 2021| "رامز عقله طار"

الرئيس نيوز


يبحث العديد من محبي برامج المقالب في مصر والوطن العربي، عن برنامج رامز جلال الجديد 2021، خاصة عقب نشره البوستر الثاني والرسمي لبرنامجه الجديد: "رامز عقله طار"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر رامز، البوستر الثاني للبرنامج عبر حسابه على تويتر، وعلّق: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. (‎رامز عقله طار) على MBC مصر إن شاء الله.. رمضان 2021".

 برنامج رامز جلال الجديد 2021

هذا وكان رامز، نشر البوستر الأول للبرنامج عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهر "رامز" في البوستر وهو يحمل في يده فانوس رمضان، وينظر لأسفل، ويرتدي نظارة، كما ظهر بقصة شعر مختلفة باللون الأحمر، كلون الملابس التي يرتديها في البوستر.

ومن المقرر أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، في مؤتمر صحفي ككل عام، إضافة إلى خطة مجموعة "MBC" في شهر رمضان 2021.

 برنامج رامز جلال الجديد 2021

ويعتمد الفنان رامز جلال في برنامجه هذا العام " رامز عقله طار" الذي يعد فكرة مطورة عن البرنامج العالمي "الكاميرا الخفية"، على شخص مصدر ثقة يعد هو همزة الوصل بين الضيف الذي تم اختياره للخضوع المقلب وبين البرنامج حيث يتم استدراجه بحجة برنامج يعرض في رمضان و يخضع لكافة فقرات البرنامج والتي ستتم في مكان مفتوح له حمام سباحة وفقا للبوستر الرسمي الذي أعلنت عنه الشركة المنتجة.

وأعلن الفنان رامز جلال عن خضوع حلقات برنامجه الذي يحمل هذا العام 2021 اسم "رامز عقله طار" للمونتاج عقب الإنتهاء من تصوير 29 حلقة ب 29 ضحية فيما يتم تجميع أبرز اللقطات من جميع الحلقات ويتم عرضها خلال الحلقة الـ 30 لا يستغرق مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة وهي مدة كافية لخضوع الضيف لكافة فقرات البرنامج و المقدمة الساخرة التي تميز بها الفنان رامز جلال منذ بداية البرنامج في 2011 " رامز قلب الأسد".

 برنامج رامز جلال الجديد 2021

ويشهد برنامج رامز عقله طار، سقوط عدة فنانين في شباك رامز جلال أبرزهم الفنان أحمد سعد والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب والفنان محمود عبد الرحيم وحارس مرمى الزمالك جنش ولاعب الكرة قفشة ومحمد مروان ومروان محسن.