الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تركي الشيخ يعلن اعتزاله كتابة الشعر.. وأنغام: «المبدع ممنوع يعتزل»

الرئيس نيوز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، الشاعر الغنائي ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اعتزاله كتابة الشعر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قبل ساعات.

تركي كتب "قررت قرار من اليوم سأعتزل الشعر.. ويبقى كل ما كتبت ذكرى"، وحرص عدد كبير من صنّاع الأغنية في مصر والعالم العربي، على إثنائه عن قراره، إذ كتبت المطربة أنغام "المبدع ممنوع يعتزل يابو ناصر"، وعلق الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر "أنا كل فترة بمر بالإحساس ده، بس ده زي النفس اللي الواحد بيتنفسه"، وقال الملحن وليد سعد في تعليقه "صعب جدا علينا وعليك ان كلامك واحساسك الصادق ميبقاش موجود بنا، ودا علشان انت مبدع، وانت علشان طيب حاسس الاحساس دا، بس محدش هيرضى خالص وأنا أولهم طبعا ولا جمهورك في الوطن العربي كله، إن شاء لله فترة بسيطة وتعدي يا رب".

كما أعلن الشاعر أمير طعيمة رفضه هو الآخر لقرار تركي، وكتب الشاعر تامر حسين "أعتقد شعور مؤقت بيمُر بيه أي فنان، ربنا يروق بالك ويكتبلك الله فيه الخير، بس أنا مُتأكِد ان مفيش حد الفن بيجري في دمه يتخلى عن إبداعه بسهولة"، وكان تعليق المايسترو والموزع الموسيقي وليد فايد على النحو التالي "اسمحلي ابو ناصر هذا القرار مرفوض تماماً، وأرجو منك العدول عنه في أقرب وقت".