الأحد 23 يناير 2022 الموافق 20 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

قبل السفر إلى الكونغو.. كواليس جلسة الاعتذار بين موسيماني وكهربا

الأربعاء 17/مارس/2021 - 01:35 م
الرئيس نيوز
طباعة

عقد محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة جديدة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك منذ الأيام الماضية وخاصة قبل سفر بعثة الفريق إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعلم "الرئيس نيوز" أن كهربا تقدم باعتذار جديد إلى موسيماني من أجل العفو عنه وتخفيف عقوبته التي تم توقيعها على اللاعب بالإيقاف لمدة شهر مع تغريمه 200 ألف جنيه وذلك بسبب دخول اللاعب في مشادة  كلامية مع موسيماني.

وخلال جلسة كهربا مع موسيماني في ملعب التتش بفرع النادي في الجزيرة تدخل عدد من لاعبي الأهلي وعلى رأسهم محمد الشناوي من أجل التوسط لتخفيف عقوبة اللاعب.

ومن المقرر أن يقوم موسيماني بحسم موقف كهربا، عقب انتهاء إجازته في جنوب أفريقيا حيث سافر موسيماني خارج البلاد مستغلا فترة توقف الدوري وحصول الفريق على راحة سلبية لمدة  5 أيام.

وفاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد أمام فيتا كلوب، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على استاد الشهداء في الكونغو ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وأحرز أهداف النادي الأهلي، كلا من محمد شريف في الدقيقة 6 ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 19 وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 79.

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads