الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حسام غالي يعلن ترشحه لانتخابات النادي الأهلي المقبلة

الرئيس نيوز

فجر حسام غالي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، وعضو مجلس النواب الحالي، مفاجأة لجماهير النادي الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية للنادي بعدما أعلن ترشحه في انتخابات النادي الأهلي المقبلة.

وتناولت جماهير النادي الأهلي أنباء ترشح حسام غالي لانتخابات الأهلي بسعادة بالغة رغم انتقاد البعض لقرار حسام غالي نظرًا لرحيله عن منصبه في النادي الأهلي سابقًا كمشرف على الكرة بطريقة لا تناسب تقاليد وقيم النادي الأهلي.

وعلم "الرئيس نيوز" أن حسام غالي سينضم لقائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة الذي ينوي الترشح هو الآخر في الانتخابات المقبلة، ولكن سيجري عدة تغييرات في قائمته أبرزها ظهور حسام غالي.

حسام غالي يترشح لانتخابات الأهلي

وقال حسام غالي، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه تواصل مع الكابتن محمود الخطيب طوال الفترة الماضية من أجل إبلاغه بالترشح في الانتخابات، ومن المقرر أن يعلن حسام غالي موقفه من القائمة خلال فترة الانتخابات المقبلة سواء بالمشاركة في قائمة الخطيب أو الترشح منفردًا أو في قائمة أخرى، إلا أن المصادر أكدت أن حسام غالي سيكون بشكل كبير في قائمة الخطيب.

موعد انتخابات النادي الأهلي القادمة

وتقام انتخابات النادي الأهلي مع باقي انتخابات الأندية نهاية العام الجاري وخاصة بعد انتهاء بطولة الأولمبياد المقرر إقامتها في طوكيو يوليو الجاري، وهي البطولة التي \تم تأجيلها لمدة سنة، حيث كان مقرر إقامتها يوليو 2020.