الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كارتيرون يكشف أسباب عودته لتدريب الزمالك

الرئيس نيوز

أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سعادته بالعودة من جديد لقيادة الفريق، مؤكدًا أن هدفه هو مساعدة الفريق على العودة للطريق الصحيح وتحقيق البطولات قائلاً، "لا خلاف أن الزمالك يمتلك إمكانيات فنية رائعة، وكل عناصر الفريق على أعلى مستوى".

وأضاف كارتيرون، فى تصريحاته لموقع الزمالك الرسمي، "مهمتى ليست فنية فقط، لكن ما يهمنى هو استعادة الروح المفقودة فى الفريق، وهذا ما قلته للاعبين خلال اجتماعى معهم اليوم وواثق أنهم سيساعدوننى على تنفيذ ذلك".

وشدد المدرب الفرنسي على أنه وافق على العودة للزمالك من أجل رد الجميل للنادى المدين له وللجماهير بأى نجاحات حققها فى الولاية السابقة، مؤكداً أن اللعب بروح وقلب هو ما سيجعل الفريق يتخطى المرحلة الصعبة الحالية .

ووجه كارتيرون رسالته لجماهير الزمالك، مؤكدا سعادته بالعودة مرة أخرى من أجلهم، مشددا على أنه تنازل عن الاستمرار فى السعودية بمقابل أكبر من أجل العودة لنادى الزمالك قائلا: "عدت للزمالك للبطولات".

وأضاف المدرب الفرنسي، "الزمالك اسم كبير للغاية، فالأشخاص يرحلون ويأتى غيرهم ويبقى اسم النادى، والجميع فى الوقت الحالى داخل النادى يعمل على توفير عوامل الاستقرار والمناخ الجيد لعودة الفريق لمكانته الطبيعية".

وأشار المدير الفنى إلى أن المنافسة فى دورى أبطال أفريقيا مازالت قائمة، والفريق يمتلك إمكانيات فنية تجعله قادرا على تخطى المرحلة الحالية.

وأكد كارتيرون أن انطلاقة الزمالك ستكون من لقاء الترجى التونسي الذى يعتبره أحد أقوى الفرق فى إفريقيا من الناحية الفنية والبدنية، لكن بالروح والعزيمة يستطيع الزمالك الفوز وخاصة وأن الفريق ليس لديه مشكلة فنية.