الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«يحتاج عملية خطيرة».. نجل رضا عبدالعال يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالده

الرئيس نيوز

قال محمود رضا عبدالعال، نجل الكابتن رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية، إن والده عاد من المستشفى منذ يومين بعد إجرائه تحاليل وفحوصات على القلب.

وقال: إن ما يقرب من 7 أطباء أجمعوا على أنه يعاني من انسداد شريان في القلب وأنه يحتاج لجراحة لم يتم تحديد موعدها بعد. وأوضح أن حالته الصحية تحتاج لراحة دائمة والبعد عن المشاحنات أو الانفعال لحين إجراء العملية الخطيرة، مطالبا الجمهور بالدعاء له. 

وقال إنه نائم منذ عودته من المستشفى للحرص على حالته الصحية، لحين تحديد موعد للعملية. 


نشرت صفحة تابعة للكابتن رضا عبد العال، منذ يومين، صورة له خلال إجراء بعض الفحوصات الطبية في أحد المستشفيات، دون أن يوضح طبيعة الفحوصات. 

ولعب رضا عبدالعال لناديي الزمالك والأهلي، وعرف عنه الانتقاد الدائم للاعبين خلال تحليله للمباريات في الأستوديوهات التحليلية التي شارك فيها مؤخرا. 

وتولى تدريب نادي طنطا في الدوري الممتاز، لكنه لم يتمكن من البقاء وهبط به لدوري الدرجة الأولى الممتاز ب، وأقيل من منصبه لسوء النتائج وهجوم الجماهير عليه. 

ونشر نجم الكرة المصرية رضا عبدالعال، صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يظهر فيها على سرير طبي من داخل المستشفى، ويبدو أنه خضع لعملية جراحية، لكن دون أن يوضح تفاصيل الإجراء الطبي الذي خضع له.

وعلق «رضا» على صورته التي نشرها من داخل المستشفى، قائلا: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، وأن تشفيني وتمدني بالصحة والعافية»، واختتم منشوره مطالبا متابعيه بالدعاء له بالشفاء من مرضه.