الثلاثاء 20 أبريل 2021 الموافق 08 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«رفضت تحضر له الفطار».. عامل يقتل زوجته الحامل ويهشم رأسها في شبرا الخيمة

الخميس 04/مارس/2021 - 09:58 م
الرئيس نيوز
طباعة
شهدت منطقة الوحدة العربية، التابعة لدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، في محافظة القليوبية، واقعة ضرب زوج لزوجته بـ«موقد غاز» على رأسها، مما أدى إلى إصابتها بكسر في قاع الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، مما تسبب في وفاتها على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وتم ضبط الزوج، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطاراً من العقيد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بوصول جثة سيدة حامل في الشهر السابع، مصابة بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ.

تم إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، الذي أمر بتشكل فريق بحث بقيادة العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم حازم الخيال، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، لإجراء التحريات اللازمة بشأن الواقعة.

وبالفحص والتحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها «صهرة ص. س.»، 30 سنة، مقيمة بشارع بورسعيد بمنطقة الوحدة العربية، التابعة لدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، حامل في الشهر السابع، وزوجها «ح. أ.»، 32 سنة، عامل، بسبب خلافات زوجية، بعد رفضها تجهيز الإفطار له، فما كان من الزوج إلا أن قام بضربها بـ«موقد غاز» على رأسها، مما أسفر عن إصابتها الموضحة بتقرير المستشفى، والتي أودت بحياتها على الفور.

تم إلقاء القبض على الزوج، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، التي تولت التحقيق، صرح المستشار محمد خليفة، رئيس نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، بدفن الجثة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads