الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل منع القيد في الزمالك بسبب شيكابالا

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 09:38 م
الرئيس نيوز
طباعة

يترقب مسؤولو نادي الزمالك وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بإيقاف القيد للفريق لمدة فترتين قادمتين بسبب قضية اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا ضد نادي سيورتنج لشبونة البرتغالي.

وكشف مصدر داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم أن هناك خطاب رسمي سيصل إلى نادي الزمالك ينص على قرار إيقاف القيد بنادي الزمالك بفترتين بسبب قضية اللاعب شيكابالا، قائد نادي الزمالك.

وكان شيكابالا قد انضم إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي قادمًا من الزمالك في 2014، ولكنه لم يلعب سوى مباراة واحدة مع الفريق الأول وأثناء هذه الفترة تمرد شيكابالا احتجاجًا على عدم مشاركته، وقام بترك معسكر الفريق مما جعل سبورتينج لشبونة يتقدم بشكوى ضده وضد نادي الزمالك الذي حصل على توقيع اللاعب بعدها، وحصل بعدها نادي سبورتنج بمبلغ نصف مليون يورو.

ومن المقرر أن يقوم مسؤولو الزمالك بالتواصل مع سبورتنج لشبونة للتفاوض وديًا لحل أزمة وقف القيد في نادي الزمالك.

وفي سياق أخر، تعادل فريق نادي الزمالك أمام تونجيت السنغالي سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ظهر الفريق الأبيض بمستوى متوانزن خلال شوطي المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى نقطتين في المجموعة، واحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر الترجي التونسي برصيد ثلاثة نقاط، قبل مواجهة اليوم أمام مولودية الجزائر.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads