الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل منع القيد في الزمالك بسبب شيكابالا

الرئيس نيوز

يترقب مسؤولو نادي الزمالك وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بإيقاف القيد للفريق لمدة فترتين قادمتين بسبب قضية اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا ضد نادي سيورتنج لشبونة البرتغالي.

وكشف مصدر داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم أن هناك خطاب رسمي سيصل إلى نادي الزمالك ينص على قرار إيقاف القيد بنادي الزمالك بفترتين بسبب قضية اللاعب شيكابالا، قائد نادي الزمالك.

وكان شيكابالا قد انضم إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي قادمًا من الزمالك في 2014، ولكنه لم يلعب سوى مباراة واحدة مع الفريق الأول وأثناء هذه الفترة تمرد شيكابالا احتجاجًا على عدم مشاركته، وقام بترك معسكر الفريق مما جعل سبورتينج لشبونة يتقدم بشكوى ضده وضد نادي الزمالك الذي حصل على توقيع اللاعب بعدها، وحصل بعدها نادي سبورتنج بمبلغ نصف مليون يورو.

ومن المقرر أن يقوم مسؤولو الزمالك بالتواصل مع سبورتنج لشبونة للتفاوض وديًا لحل أزمة وقف القيد في نادي الزمالك.

وفي سياق أخر، تعادل فريق نادي الزمالك أمام تونجيت السنغالي سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ظهر الفريق الأبيض بمستوى متوانزن خلال شوطي المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى نقطتين في المجموعة، واحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر الترجي التونسي برصيد ثلاثة نقاط، قبل مواجهة اليوم أمام مولودية الجزائر.