الأربعاء 03 مارس 2021 الموافق 19 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

صلاح الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية في إفريقيا

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 01:35 م
الرئيس نيوز
طباعة
سلطت تقارير صحفية الضوء على صراع الكرة الذهبية بإفريقيا لعام 2021 وتزايد فرص محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في حسم المنافسة لصالحه.

ووفقًا لموقع «afriquesports» فإن سباق الكرة الذهبية بإفريقيا لعام 2021 سيظل محصورًا بين نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضح الموقع الإفريقي الشهير أن محمد صلاح هو الأوفر حظًا ليصبح خليفة ساديو ماني في التتويج بالكرة الذهبية الأفريقية، بتصدره لهدافي البريميرليج في الموسم الحالي بـ17 هدفًا وتقديمه موسمًا رائعًا رغم سوء النتائج التي يعاني منها ليفربول.

على الجانب الآخر يعاني ساديو ماني كثيرًا في سباق التتويج بالكرة الذهبية والاحتفاظ بالجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث سجل 7 أهداف فقط وصنع 3 تمريرات حاسمة في 22 مباراة شارك بها في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي رفقة ليفربول، الأمر الذي من شأنه تضائل فرصه في التتويج بالجائزة.

ويقدم رياض محرز مستويات جيدة للغاية مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي والذي اقترب بشدة من حسم اللقب لصالحه، وأحرز الدولي الجزائري 6 أهداف مع السيتي ويدخل في منافسة مع صلاح من أجل التتويج بالكرة الذهبية في إفريقيا 2021.

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح قد سبق له التتويج بجائزة الكرة الذهبية في إفريقيا لأفضل لاعب في القارة عامي 2018،2017، قبل أن يتوج بها ماني في 2019.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads