الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يوضح حقيقة العروض الأوروبية لـ هاني والشناوي وانتقال أجايي إلى بيراميدز

الرئيس نيوز

تحدث أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن حقيقة العروض التي تلقاها الخماسي حسين الشحات، محمود عبدالمنعم "كهربا"، جونيور أجايي، محمد هاني ومحمد الشناوي.

وأوضح أمير توفيق الموقف النهائي لمروان محسن، مهاجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد الهجوم اللاذع الذي تعرض له اللاعب خلال الأيام الماضية بسبب سوء التوفيق الذي يعاني منه واستمرار إهداره للفرص المحققة خلال مشاركته في صفوف النادي الأهلي طوال الفترة الماضية.

وقال أمير توفيق خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر"، إن الثلاثي جونيور أجايي، محمد هاني ومحمد الشناوي لم يتلقوا أية عروض نهائيًا طوال الفترة الماضية سواء داخلية أو خارجية مشيرًا إلى أن تلقي أجايي عرضًا من ناديي بيراميدز مجرد كلام لا أساس له من الصحة.

وتابع أمير توفيق خلال حديثه كاشفًا موقف حسين الشحات وكهربا، حيث أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن حسين الشحات لن يرحل عن الأهلي باعتباره أحد الأوراق الأساسية في صفوف النادي الأهلي منتقلا في حديثه إلى موقف كهربا، وأوضح أن كهربا مستمر مع الأهلي ولن يرحل رغم بعض الأعمال التي يقوم بها والتي تتماشى مع تقاليد النادي الأهلي.

وعن موقف مروان محسن والهجوم الشديد الذي يتعرض له اللاعب، شدد أمير توفيق أن الجميع يتعرض إلى انتقادات مشيرًا: "مروان محسن يتعرض لانتقاد شديد وغير إيجابي واللاعب يتأثر بذلك".

وأختتم أمير توفيق تصريحاته حول التعاقد مع حارس مرمى جديد مؤكدًا أن الأهلي ليس بحاجة لحارس مرمى جديد.

وعن عودة عمر رضوان، أكد: "لو أحتاجنا لخدمات عمر رضوان سنتعاقد معه ولكن ليس في حاجة لحراس مرمى".