الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هل يظهر اليوم؟.. تفاصيل الحالة الصحية لـ «عمرو أديب»

الرئيس نيوز

قالت مصادر، إن عمرو أديب سيظهر اليوم عبر برنامجه المذاع على قناة "mbc مصر، عقب تحسن حالته الصحية، والتعافي من إصابات حلقت به عقب الحادث الذي تعرض له.

في حين أشارت مصادر داخل القناة، أن الإعلامي عمرو اديب سيواصل الغياب لمزيد من الراحة.

وأكد فريق إعداد برنامج "الحكاية"، استقرار الحالة الصحية لعمرو أديب، أنه يتواجد في منزله، منذ أن خضع للفحوصات الطبية التي أجراها في المرة الأولى داخل المستشفى فور وقوع حادث التصادم الذي تعرض له، أمس الأول، الثلاثاء.

وأضاف فريق عمل البرنامج، أنهم يعملون على إعداد حلقات بشكل مستمر دون توقف، مؤكدين أن حلقة، الجمعة جاهزة، لعرضها في موعدها.

جدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب قد تعرض لحادث مروع على طريق دهشور بمنطقة 6 أكتوبر، بسبب سوء الأحوال الجوية، وأدى الحادث إلى تحطيم سيارته، وأسفر الحادث، عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الأضلع، وتهشم الواجهة الأمامية لسيارته.

وكشفت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، بعد أن استمعت لأقوال سائق النقل الذي أكد أنه كان في مطعم يقوم بتسليم أنابيب بوتاجاز للمطعم وأثناء خروجه من الوصلة الجانبية إلى الطريق السريع وعقب اكتمال اعتدال السيارة على جانب الطريق فوجئ بسيارة مسرعة تصطدم به من الخلف، وأنه لم يعرف صاحب السيارة، وأنه فوجئ بأنه الإعلامي عمرو أديب بعد الحادث، ونقل معه إلى المستشفى، وأجريت له الفحوصات الطبية وعندما تأكد من سلامته ذهب إلى أديب واطمأن عليه حتى غادر المستشفى، وبعدها ذهب إلى مساعديه في مستشفى الشيخ زايد التخصصي واصطحبهما إلى قسم أول أكتوبر وتحرر محضر بالواقعة.

وأضافت التحريات، أن الحادث عبارة عن تصادم عادي لا يحمل أي دوافع جنائية، وأن الإعلامي كان يسير بسيارته على محور دهشور، وأثناء تخطيه سيارة كانت تسير أمامه فوجئ بسيارة نقل محملة بأنابيب بوتاجاز تخرج من مطعم واحة خطاب، فاصطدم بها من الخلف، ما أدى إلى إصابته بكدمات متفرقة ونقل إلى مستشفى دار الفؤاد وتلقى الإسعافات الأولية وأجريت له الفحوصات حتى تبين أنه ليس به أي إصابات بالغة أو نزيف داخلي. وقررت جهات التحقيق حفظ التحقيقات بعد إخلاء سبيل سائق السيارة النقل المتسبب في حادث التصادم الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب، من قسم شرطة أول أكتوبر بصحبة مساعديه، وبعد تحرير محضر للتصالح بين أديب والمتسببين في اصطدامه.