الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رياح شديدة وأمطار.. "الأرصاد" تكشف تفاصيل طقس الأسبوع المقبل

الرئيس نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تفاصيل طقس الأسبوع المقبل.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن طقس- غدا الجمعة- سيشهد أمطارًا من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من "اسكندرية - رشيد - بلطيم - دمياط - بورسعيد - العريش - كفر الشيخ البحيرة - الدقهلية"، على فترات متقطعة، كما يشهد الجو غدا نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس السبت سيشهد استقرارا ملحوظًا في الأحوال الجوية، حيث تزداد درجات الحرارة قليلا بشكل ملحوظ كما تقل الظواهر الجوية وشدة البرودة، أما طقس الأحد فسيشهد أمطارًا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 30% تقريبا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الاثنين المقبل سيشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، بنسبة 40% تقريبا، فيما يشهد طقس الثلاثاء أمطارًا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، مؤكدة أن الرياح ستكون نشطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الأربعاء سيشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية متقطعة، فيما تنشط الرياح على مناطق جنوب سيناء.