الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بكري عن انتقاد النواب لحديثه بشأن علي عبد العال: «محمود أخويا مستقبل وطن»

الرئيس نيوز

رد مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على اعتراض بعض النواب خلال الجلسة العامة للبرلمان، بشأن ما أدلى به من تصريحات في حق حزب مستقبل وطن وعلاقته مع الدكتور علي عبد العال.

وأوضح النائب أن الدكتور علي عبد العال سأله عما حدث معه، قائلا: "كان ردي ميبقاش 80% من المجلس نواب جدد وبعدين يجي رئيس مجلس سابق، ووجود شخصية تستحق أن تلعب هذا الدور أمر طبيعي".

وأكد عضو مجلس النواب، أن حزب مستقبل وطن لم يكن عدائيا مع الدكتور علي عبد العال أما الاختلاف فهو أمر طبيعي، مشيرصا إلى أنه يكن كل تقدير واحترام لحزب مستقبل وطن، قائلا: أنا أخويا عضو مجلس شيوخ من حزب مستقبل وطن.

وتابع: عندما أدلي برأي لا أنال من أي زميل ولا أنال من سمعة المجلس، ولم لم أسيء لأي زميل ولا أقدم نفسي بطل.

من جانبه رد أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن: ما حدث بين الحزب والدكتور علي عبد العال، كان بسبب الاعتراض على مخالفته للائحة في إدلاءه برأيه من على المنصة وهو أمر غير مقبول، متابعا: كما كان يحتكر علي عبد العال الدستورية لنفسه، على الرغم من أنه رجل دستوري.

وأكد أشرف رشاد، أن آلاف الشباب في القرى والنجوع المنتمين للحزب من حقهم أن يجدوا من يدافع عنهم.

وأثار حديث النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن الدكتور علي عبد العال، والذي تغيب عن حضور الجلسات في الفصل التشريعي الثاني، مبررا ذلك بأنه له وجهات نظر متباينة مع حزب مستقبل وطن، والمرحلة الجديدة في البرلمان وتغيير 80% من الوجوه جعلت البعض يرى أنه لابد من تغيير رئيس المجلس.