الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

السبت.. انطلاق الموسم الرابع من برنامج «أسعد الله مساءكم من جديد» على MBC مصر

الرئيس نيوز

ينطلق في التاسعة من مساء السبت المقبل، الموسم الرابع من البرنامج الساخر "أسعد الله مساءكم من جديد"، الذي يقدمه الفنان أكرم حسني، بشكل أسبوعي على قناة mbc مصر.

تنطلق الحلقات الكوميدية الساخرة الجديدة مع شخصية "سيد أبوحفيظة"، ويرصد من خلالها أكرم حُسنى بصورة إسبوعية الكثير من الوقائع المُختلفة فى المُجتمع المصرى ويُحللها ويُعلق عليها بإسلوب ساخر وشيق.

ويستقبل البرنامج خلال حلقات الموسم الرابع نُخبة من النجوم منهم محمود حميدة، وأحمد فهمي، ونيللي كريم، وهشام عباس، وحسن الرداد، وشيكو، وهشام ماجد، والمطربة بوسي، وعدد آخر من النجوم.

وأعرب الفنان أكرم حُسنى عن سعادته بعرض الموسم الرابع من البرنامج على قناة "MBC مصر" فى هذا التوقيت الذي يحتاج فيه المُشاهد المصري والعربي لجرعة مُكثفة من البهجة، وقال إن البرنامج يُقدم الابتسامة الممزوجة بالسخرية اللاذعة التي تنتقد الكثير من السلوكيات المُختلفة والسائدة في مُجتمعنا.

وأكد حُسني أن هناك الكثير من المُعطيات المُختلفة والأفكار غير التقليدية في الحلقات الجديدة، بالإضافة لوجود عدد كبير من النجوم المميزين الذي يُطلون كضيوف في البرنامج، متمنيا أن يلقى الموسم الجديد من البرنامج نفس النجاح الذي واكب حلقات المواسم السابقة.