الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرضت لاعتداء جنسي.. النيابة تقرر عرض الممثلة «ع.أ» على الطب الشرعى

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة أكتوبر عرض ممثلة تعرضت للسرقة وهتك العرض داخل شقتها فى كمبوند بمدينة 6 أكتوبر على الطب الشرعي؛ لتسجيل ما بها من إصابات نتيجة الاعتداء، كما طلبت تفريغ الكاميرات المحيطة بالواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

ودلت التحريات التي أشرف عليها اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن سمسارا وشقيقه وعديله، قاموا بهتك عرضها وحاولوا مواقعتها جنسيا، وسرقوا مبلغ 65 ألف جنيه وفروا هاربين. 
 
وذكرت التحقيقات أن أحد المتهمين قيد المجني عليها، وحاولوا تجريدها من ملابسها، واستمنى أحدهم عليها، واستولوا على مبلغ 65 ألف جنيه، وهواتفها المحمولة وتركوها في حالة إعياء شديدة، وتمكنت القوات الأمنية بالجيزة من ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكان قسم حدائق أكتوبر قد تلقى بلاغا من أمن كمبوند، باكتشافهم تعرض ممثلة تدعى «ع.أ»، لسرقة مسكنها، وتقييدها بعد سماعهم صراخ استغاثاتها على الفور، انتقلت قوة من مباحث الجيزة، ووحدة مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، تحت قيادة العميد علاء فتحي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.