الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

القصة الكاملة للقبض على الطبيب المتحرش بالرجال في الدقي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 01:16 م
الرئيس نيوز
طباعة
 ألقت مباحث الجيزة القبض على طبيب متهم بالتحرش بعدد من الرجال، بينهم فنان شهير، حيث تم ضبطه بمنطقة الدقي، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.
 
كان النائب العام تلقى بلاغا بتورط طبيب يدعى ".ب.س.ن"، بالتحرش بعدد من الرجال، من بينهم فنان شهير وقررت النيابة المختصة ضبط وإحضار المتهم.
 
وتمكن رجال المباحث من القبض على الطبيب المتهم بعد إعداد عدة أكمنة، وذلك أثناء تردده على منطقة الدقي، وحرر محضر بالواقعة، تم إحالته إلى النيابة، وباشرت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى أعلن الفنان عباس أبو الحسن، القبض على الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان والمتهم بالتحرش، واحتجازه من قبل النيابة العامة في تهم تحرش ضده.

ونشر أبو الحسن تدوينة له عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك" قائلاً: "نما إلى علمي معلومات جارٍ التحقق منها أنه قد تم القبض على الدكتور الهارب باسم سمير طبيب الأسنان والمتحرش المتسلسل بالرجال وأنه حاليًّا تحت تحفظ النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بشهادات الشهود ووقائع الضحايا وأقوالهم والمقاطع الجنسية الكاملة المصورة في عيادته".

وتابع أبو الحسن: "أتمنى تكون المعلومة صحيحة وأنه بعد أن فرغت النيابة من جزء كبير من تحقيقات شهود واقع فيرمونت قد جاء الدور على هذا المجرم الحقير".  

وكان قد تقدم الفنان عباس أبو الحسن، والفنان تميم يونس ببلاغ رسمي، للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان المعروف إعلاميًا بـ"الطبيب المتحرش بالرجال".
 
وهو الأمر الذي تفاعل معه النائب العام حمادة الصاوي، الذي أحال ملف واقعة اتهام طبيب أسنان شهير بالتحرش بالرجال إلى التحقيق.
 
وقالت النيابة العامة، في بيان لها في سبتمبر 2020، إن أمر هذه الإحالة يأتي عقب ورود بلاغ من وكيل قانوني لثلاثة أشخاص يتهمون فيه طبيبا سابقا بالتحرش بهم.
 
وأورد البيان أن مكتب النائب العام تلقى عريضة بلاغ إلكترونية تضمنت بجانب اتهام الطبيب بالتحرش، التحريض على ممارسة الفجور معه، ما جعل النائب العام يتخذ قرارا بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات حيال ذلك.
 
وتعليقا على ذلك، قال الفنان المصري عباس أبو الحسن الذي أعلن عن تقديم البلاغ قائلا في منشور له عبر "تويتر": "قام النائب العام سعادة معالي المستشار الجليل حمادة الصاوي في استجابة قياسية في الزمن و غير مسبوقة بإصدار أمرا بالتحقيق الفوري فيما قدمناه من بلاغ رسمي ضد المشكو في حقه معتاد التحرش طبيب الاسنان باسم سمير.. وفق الله سيادتك لإظهار الحقيقة وتحقيق العدالة ".
 
فيما قال الطبيب باسم سمير في بيان له في نفسس التوقيت: "تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع باي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها كافة أفراد أسرتي".
 
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads