الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير الشباب يرد علي واقعة سيدات نادي الجزيرة:اللجنة تحقق وأربأ بالحديث

الرئيس نيوز

 

قال وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، إنه سيعقب على حديث النواب في شكل ملاحظات عامة، ثم ردود تفصيلية، وأنه فيما يخص الملاحظات العامة: قمنا بعمل ربط بين مديريات المحافظات يتولاها قيادات شابة، وفي قيادات الصعيد هناك مجموعات شبابية مرتبطة بالوزارة، ليس فقط لنقل نبض الشارع، وإنما القيام بأعمال مستمرة في المشروعات، وهو ماساهم في تسريع تواجد الوزارة في ملفات هامة.

 وتابع: مراكز الشباب بمثابة عصب أساسي للدولة المصرية، لها أهمية كبرى، 4333 مركز شباب المتواجدين لدينا هناك خطة بشأنهم للتطوير، أنحزنا فيها للملاعب التي بها نجيل صناعي، ولا يمكن حصر مركز الشباب في ملعب الكرة، وأستمرينا في أعمال التطوير، وأنتهينا من المرحلة 8، أنهينا فيها مايزيد على 3 آلاف ملعب، وهناك قرابة الألف ملعب، بها مشاكل نعترف بها ولا ننكرها، ونموذج عادل إمام في أحد الأفلام رأيته بعيني، وأغلقت مراكز شباب بنفس الشكل.

وواصل: تشرفت بالعمل مع أشرف رشاد، ولجنته للشباب والرياضة كانت جنبا إلى جنب مع الوزارة، وهي مسألة مستمرة، والعمل مستمر مع النائب محمود حسين في اللجنة خلال دور الانعقاد الحالي، وأشهد أنه خلال الفترة الماضية، لم يأت نائب لطلب شخصي لذاته، وإنما هي طلبات للدائرة وأهاليها.

واستطرد: تعاون النواب والوزارة ستساعدنا في إنهاء المشكلات، لأن الأعضاء يروون وينقلون ألينا أعباء الشعب باستمرار، وهي نقطة تلاقي معنا في غاية الأهمية.

كما أكد الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، أن هناك لجان مختصة للتحقيق في واقعة نادي الجزيرة، قائلا: هناك جزاءات سيتم تطبيقها، وتوجهنا صباحاً إلي هناك، ولكني أربأ بالحديث في هذا الأمر.

يأتي هذا التعليق تحت قبة مجلس النواب لاسيما بعد انتشار العديد من الصور لمجموعة سيدات يتناولن حلوى صنعت على أشكال جنسية، الأمر الذي أثار المجتمع ومواقع التواصل الإجتماعي.

وأشار أشرف صبحي، إلى الإنجازات الخاصة بمبادرة "لا للتحرش لا للبلطجة"، وكذا مشروع " ألف فتاة ..ألف حلم"، لافتا إلى المجهودات في الوقت ذاته بالصعيد، قائلا: نعمل بكل جهدنا في الصعيد، لكن محتاجين كثير .. اه ".