السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

القصة الكاملة لتعذيب «رضيعة الدقهلية».. ومدير نجدة الطفل: الأب متهم بهتك العرض والشروع في القتل

الرئيس نيوز

كشف الدكتور صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بالمركز القومى للطفولة والأمومة، التفاصيل الكاملة لواقعة قيام أب بحرق طفلته بعد تعريها من ثيابها، داخل إحدى قري الدقهلية.

وقال صبري عثمان فى تصريح خاص لـ "الرئيس نيوز" أن البلاغ قد جاء إلى المركز اليوم فى الثانية صباحًا، والأم موجودة حاليًا فى نيابة طلخا الجزئية هى والطفلة ومعهم مسئولين من خط نجدة الطفل.

وأضاف أن المركز قد تواصل مع الام وقالت أنها تبلغ من العمر 21 عامًا والزوج يبلغ من العمر 34 عامًا وأنها متزوجة منذ عاميين بهذا الرجل ويوجد بينهم خلافات كثيرة ووصلت إلى الطلاق، موضحًا أن الطفلة تدعى "سيدة" وتبلغ من العمر عام وشهرين مؤكدًا أن الام تسكن مع أسرتها بالدقهلية وقد ذهب لها الزوج ونشبت مشادات كلامية بينهم وبناء عليه أخذ الطفلة بالقوة منهم وقال لزوجته :" هموتهالك"، وقد قام بمحاولة حرقها وتعريها من ثيابها فى الشارع.

أشار عثمان إلى أن خط نجدة الطفل بالمركز القومى للطفولة والأمومة قد وجه إتهامات إلى الاب منها عرض الطفلة إلى جريمة هتك عرض نظرًا لسيرها فى الشارع عارية والتهمة الثانية الشروع فى القتل لانه حاول قتلها عن طريق الحرق، مؤكدًا أن المركز القومى للطفولة والأمومة يقف مع الام وطفلتها ولن يتخلى عنهن حتى يحصلون على حقهن من هذا الاب.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو لشخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها بأحد الشوراع رغم برودة الطقس، حيث تركها تحبو في الشارع عارية تمامًا، في تجاهل تام لتوسلات المارة.