الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سمير صبري: بليغ حمدي طلب محدش يبوس وردة في «حكايتي مع الزمان»

الرئيس نيوز

 قال الفنان سمير صبري أن "شادية تأثرت جدا بوفاة أخوها طاهر و كانت بتعتبره ابنها مش أخوها بس لأنها حملت أكثر من مرة وسقط الجنين".

وأضاف صبري خلال ظهوره ضيفا في برنامج "واحد من الناس" المعروض علي شاشة قناة "الحياة"، أن "الأطباء أخبروها أنها مصابة بسرطان في الثدى و كانت على وشك استئصاله و ذهبت لأمريكا و الأطباء هناك قالوا لها معندكيش سرطان في الثدى، و في هذه الفترة تقربت شادية لله سبحانه و تعالى و قررت الاعتزال".

وعلي جانب آخر كشف صبري  أن "شويكار كانت مرشحة تعمل  دور مهم في مسرحية  ريا و سكينة مع سهير البابلى و كان سمير خفاجى بيعمله ليهم مع بعض، و عرض على بهجت قمر الموضوع و عملوا ملخص للمسرحية و اعتذرت شويكار فقال سمير خفاجى ابعتوه لشادية و قرأت اول فصل و وافقت".

وقال صبرى إن "بليغ حمدى طلب ان محدش يبوس الفنانة وردة في فيلم حكايتى مع الزمان، وأحسن إنه قال كده لأنى مكنتش عاوز أبوسها"، مضيفًا: "رشدى أباظة قال متخلقش اللى ياخد واحدة من رشدى أباظة و طلب أنه ياخد وردة في نهاية الفيلم "حكايتي مع الزمان"،  بعد الأغنية و أنا اخدت البت الصغيرة، وكنا في العرض الخاص للفيلم بسينما ديانا و الناس صفقت لما أخدت البنت، فقال لى رشدى أباظة سرق الفيلم مننا، فقلت له خلى الست تنفعك".

وفي رده علي سؤال من الإعلامي عمرو الليثي وتصريح سابق له بأن عمرو دياب ليس من أجمل وأحلي الاصوات المصرية، أجاب صبري بأن "عمرودياب بيعرف يخدم على موهبته بذكاء فنى صح و يسعدنى أنه عندنا عمرو دياب في الوطن العربى وأنا مش بحب غير صوت عبد الحليم حافظ ، لكن بيعجبني تامر حسنى و محمد منير وحماقي ومن السيدات شيرين، و بيعجبنى من الفنانيين كريم عبد العزيز هانى سلامة و أمير كرارة وأحمد السقا وأحمد حلمى ومن الفنانات منى زكى و منة شلبى"، مشيرا إلى أنه "من حظه الجميل انه عمل لقاء مع ام كلثوم و عاش مع عبد الحليم واشتغل مع شادية".