السبت 27 فبراير 2021 الموافق 15 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«من غير دقن».. صورة جديدة لـ أحمد مكي تشعل السوشيال ميديا

السبت 16/يناير/2021 - 03:27 م
الرئيس نيوز
طباعة
نشر الفنان أحمد مكي صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر مكي حليق اللحية، والتي اعتاد عليها الجمهور منذ ظهوره ودخوله عالم الفن، معلقا على صورته، قائلا: "بندحرج التماسي"، وتفاعل معه زملاؤه من الوسط الفني، وعلق عليه الفنان علي ربيع: "صباحك فل يا كبير.. وحشني أوي والله"، وعلق من المشاهير الفنان شيكو وأوس أوس، وهاجر الشرنوبي.

من ناحية أخرى، يواصل النجم أحمد مكى تصوير مشاهده فى مسلسل "الاختيار 2"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل النجم كريم عبدالعزيز والنجم إياد نصار.

ويحاول مخرج العمل بيتر ميمى تكثيف عدد ساعات التصوير، للانتهاء من معظم المشاهد التي تحتوى على الأكشن، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبداللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.




وأعلنت شركة سينرجى عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" في رمضان المقبل، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads