الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد صلاح يتصدر التشكيلة المثالية لليفربول فى القرن الـ21

الرئيس نيوز

تصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز فى 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاث الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.

وأبرز موقع "givemesport" الرياضي اختيارات عشاق نادي ليفربول من جميع أنحاء العالم للتشكيلة المثالية للفريق خلال القرن الـ21 والتي شهدت تواجد العديد من النجوم البارزين بينهم لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي.

ووفقًا للاختيارات النهائية جاء التشكيل المثالي لنادي ليفربول خلال القرن 21: "أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، دانييل آجر، روبرتسون، تشابي ألونسو، ستيفين جيرارد، ديرك كويت، ساديو ماني، محمد صلاح، وفرناندو توريس".

ويستعد محمد صلاح للحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحتفظ بها حتى الآن بواقع 13 هدفاً عندما يستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".