الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"مروة" تطلب الخلع: "خانني مع صديقة طفولتي"

الرئيس نيوز

أقامت "مروة .أ" دعوى خلع ضد زوجها " أحمد.س" أمام محكمة الأسرة بسبب خيانته لها مع صديقتها. 

وقالت الزوجة فى الدعوى التى حملت رقم 1732 لسنة 2020: "أعجبتني أناقته ومظهره العام ووافقت على الزيجة، خاصة بعد إلحاحه عليَّ وإصراره الزواج مني، وعشنا حياة كريمة فقد كان ميسور الحال ويعمل بشركه خارج مصر قرر تركها بعد زواجنا للاستقرار معا وبدء مشروع خاص يعيننا على تكاليف المعيشة".

أضافت: "كان يعاملني بلين ورفق إلى أن ظهرت صديقتي وجارتي في منزل أهلي وبدأت توطيد علاقتها بي، وكانت تزورنا بالمنزل وقررت أن تشارك زوجي في مشروعه الخاص ولم يساورني الشك أبدا فيها أو في زوجي إلى أن اكتشفت العلاقة الآثمة التي تربط بينهما".

واستطردت الزوجة: "تبدل حال زوجي ومعاملته لي فأصبح لا يجلس بالبيت إلا وقت قليل متعللا بالعمل، والمقابلات مع العملاء؛ فيعود كل ليلة متأخرا وفي نفس الوقت أصبحت زيارات صديقتي لي قليلة عن السابق؛ فغلبتني بعض الظنون ولكني قاومتها حتى لا أدمر حياتي وأحافظ على بيتي".

تابعت: "بدأت أراقب مكالمات زوجي الهاتفية ومواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك، الواتساب) دون أن ألفت انتباهه لذلك حتى لا تنشب المشكلات بيننا ولكن الكارثة الكبرى حدثت حينما اكتشفت علاقته بصديقتي والاتفاق بينهما على بعض المقابلات بمنزلها وعندما واجهته أنكر ونعتني بالجنون والغيرة المفرطة، وبمواجهتي لها اعترفت بوجود علاقة بينهما واتفاق على الزواج دون أدنى شعور بالذنب تجاهي مبررة موقفها بتمسك زوجي بها ورغبته بالزواج منها".

أكملت الزوجة:" أعلمت زوجي بما حدث بيني وبين صديقتي فلم ينكر تلك المرة وصارحني برغبته الزوج منها ورفض تطليقي مما دفعني للجوء إلى محكمة الأسرة وإقامة دعوى خلع.