الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المشرف على برنامج «مع الفارس»: لم نتعمد استدراج رانيا يوسف للتصريحات المثيرة للجدل

الرئيس نيوز

تحدث المخرج معتز راغب، المشرف العام على حلقات برنامج "مع الفارس" في مصر، والذي يقدمع الإعلامي العراقي نزار الفارس، وحلت ضيفة على احدى حلقاته النجمة رانيا يوسف، وأدلت بتصريحات جريئة أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقال في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز"، إن فريق عمل البرنامج لم يسعى لاستدراج رانيا لمثل هذه التصريحات.


وأضاف راغب أن رانيا كانت تدلي بتصريحاتها في إطار ساخر، ولم تتعمد أن تقول كلاما مثيرا للجدل، مشيرا أن الحلقة لم تتعرض لأي حذف في المحتوى ولا يوجد أي محاولة لوضع تلك التصريحات على لسانها أو اقتصاصها لإثارة الجدل، ولا يوجد أي محذوفات وكما تم تسجيلها تمت إذاعتها.

وأكد أن رانيا وافقت على تسجيل الحلقة لأنها تسعى لمخاطبة جمهورها في جميع الدول العربية، والبرنامج يعرض على قناة عراقية ولديها شعبية وجماهيرية كبيرة، إضافة إلى أن البرنامج نفسه معروف لعدد كبير من جمهور الوطن لعربي ومذيعه لديه خبرة وشعبية كبيرة وتجارب سابقة حققت نجاح وانتشار، والدليل أن رالجمهور المصري بأكمله يتحدث عن حلقة رانيا يوسف التي لم تذاع أصلا في قناة مصرية.

وقال راغب: "شعرت بصدى كبير وتأكدت من نجاح الحلقة فور عرض البرومو الأول منذ ما يزيد عن أسبوع، والحمدلله حققت الحلقة نسبة مشاهدة كبيرة جدا عبر اليوتيوب ولاقت استحسان المشاهدين واعجابهم بعيدا عن التصريح الصادم والغير متعمد من رانيا ولا فريق العمل".


وكانت الفنانة رانيا يوسف، ردت على سؤال بشأن "إبراز مؤخرتها" في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: "مش مؤخرتي أنا بس اللي كانت بارزة، دي مؤخرات كل النجمات، لكن يمكن عشان مؤخرتي مميزة شوية".

وأضافت خلال لقائها  ببرنامج "مع  الفارس"، المذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية، تقديم الإعلامي نزار فارس : "لما يكون عندك حاجة حلوة بتخبيها ولا بتبينيها؟ أنا ببينها، و(أما بنعمة ربك فحدث)"، وتابعت : "عندك بيت حلو اظهره، عندك شغل حلو اظهره، أنا بحب لما يكون عندي حاجة حلوة أوريها للناس كلها".

وأردفت: "واللي مش عاجبه ميتابعنيش، وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش، طول عمري أنا تربية مدارس راهبات، معنديش قيود في البيت أهلي مربونيش على القيود"، وفيما يتعلق  بتعمدها إثارة الجدل لتلقيها عروضًا فنية، قالت : "أعمالي الفنية أكبر من أخباري الشخصية، الكلام ده يتقال لما أكون  فنانة مش لاقية شغل، لكن أنا فنانة مطلوبة وأجري كويس".