الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش

الرئيس نيوز

كشف مصدر داخل أروقة النادي الأهلي حقيقة الأنباء المتداولة في الساعات الماضية بدخول مسئولي القلعة الحمراء في مفاوضات جادة مع أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري لدعم صفوف الفريق الأحمر قبل المشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم للأندية والمقرر انطلاقها في الأول من شهر فبراير المقبل.

وأكد المصدر أن أحمد سمير لم يتم طرح اسمه من قبل لجنة تخطيط الكرة في النادي برئاسة محسن صلاح أو الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأفاد المصدر أن هناك وكلاء لاعبين طرحوا اسم اللاعب على موسيماني وطلبوا منه متابعته تحسبًا للتعاقد معه لدعم صفوف الفريق الأحمر نافيًا أن يكون اللاعب ضمن الحسابات الفنية المطروحة بدعم صفوف الفريق.

وتابع أنه حتى الوقت الجاري لم يقوم موسيماني بطلب التعاقد مع أحمد سمير أو مناقشة هذا الأمر نهائيًا.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين راحة اليوم السبت، على أن يعود ‏الفريق للتدريبات يوم الأحد المقبل، لبدء التحضير لمواجهة سونيديب المقرر لها الثلاثاء المقبل ‏على استاد «الأهلي‏we ‎‏ السلام»، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

ويجري لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة سونيديب.‏

وكان الأهلي قد تعادل أمام دجلة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة ‏الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.‏