الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

زوجة فى دعوى طلاق بعد 5 أشهر زواج: «لا زلت عذراء»

أرشيفية
أرشيفية

أقامت أمينة ربة منزل، دعوى طلاق طلبت أمام محكمة الأسرة حملت رقم 988 لسنة 2020، تضمنت أنها مازالت عذراء بعد 5 شهور زواج.

وقالت الزوجة فى دعواها :" زواجنا تقليديا ولم تدم خطبتنا أكثر من شهر حيث كان زوجي ميسور الحال ولم يطلب من أهلي المشاركة في أعباء الزواج ولا تأثيث شقة الزوجية؛ فوافق والداي على الزيجة وأقنعوني بالقبول".

أضافت:" ليلة الزفاف لم يحاول زوجي أن يقترب مني كأي عروس ليلة زفافها واستمر الحال لمدة أسبوع ولم أخبر أهلي بذلك بناء على رغبته، لاحظت أنه يتناول بعض العقاقير والمواد المخدرة فطلبت منه أن يتوقف عنها لأنها حتما تضر بصحته ولكنه ضربني ونهرني؛ فاضطررت للصمت".

تابعت:" حاول زوجي أكثر من مرة أداء العلاقة الزوجية معي ولكن محاولاته كانت تبوء بالفشل، حاولت التخفيف عنه واحتوائه، اقترحت عليه الذهاب إلى طبيب ولكنه رفض متعللا بزيجتنا السريعة والتي لم تأخذ وقتا كافيا ليشعر تجاهي بالحب".

استكملت الزوجة :" لم أنكر معاملته الطيبة لي، والتي أجبرتني على الاستمرار معه في علاقة زوجية مع إيقاف التنفيذ لعل يحدث بعد ذلك أمرا وتتبدل الأحوال ونمارس حياتنا الزوجية بشكل طبيعي، ويقدر زوجي مراعاتي له ورغبتي في البقاء معه".

اختتمت :" استمرت حياتنا 5 أشهر على هذا الحال وأنا مازلت عذراء حتى تغيرت أخلاقه ومعاملته معي للأسوء بسبب المواد المخدرة التي يتناولها بشكل مستمر دون اكتراث؛ فقررت البوح لأهلي بكل شيء وإطلاعهم على الأمر برمته، وعندما علموا طلبوا منه تطليقي؛ فرفض مما اضطرني لإقامة دعوى طلاق ضده بمحكمة الأسرة"ّ.