الأحد 16 مايو 2021 الموافق 04 شوال 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

2021 يتصدر تريند تويتر.. ومغردون:«نتمنى أن يكون نهاية كورونا اللعين»

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 01:23 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

ساعات قليلة  تفصلنا عن العام الجديد 2021، وتصدر هاشتاج «السنة الجديدة» تريند تويتر، وتنوعت أحلام المغردون، ولكن كان أبرزها هو حلمهم بالانتهاء من فيروس كورونا اللعين، إذ قال أحد المغردين تويتر فى تغريدة له حول العام الجديد: « كان عامًا مليئًا بخسارة كثير من الاحبة بسبب فيروس كورونا اللعين .. نتمنى أن ننتهى منه فى 2021 وأن يستقر الوضع وتعود الامور كما كانت».

بينما تقول مغردة أخرى:« كان العام الاصعب على مصر كلها.. نتمنى أن يعوضنا الله خيرًا فى العام الجديد ويكون لقاح كورونا ذات تأثير قوى ونتخلص من هذا الوباء».

في سياق آخر، كشفت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، عن السبب وراء سوء عام 2020 والأحداث المريعة التي شهدها، كاشفة عما ينتظرنا في عام 2021.

وقالت فرح إن عام 2020 كان سيئا جدا بسبب وجود 3 كواكب، وهي بلوتون، وساتورن، وجوبيتير في برج الجدي، وهذا اللقاء هو من أصعب اللقاءات بينها في برج الجدي، خاصة أنه لم يحصل منذ حوالي ألف عام، وخلال الصيف انضم إليها كوكب مارس، وشكلوا معها مربعا وهو برج الحمل.

وأضافت أن مارس يعني كوكب الحرب والمشاكل، وبدلا من أن يكون مساره لمدة شهر ونصف، بقي لمدة 6 أشهر، ولن يترك مساره هذا إلا في شهر يناير 2021، لذلك نشهد طوال هذه الفترة مخاطر واغتيالات ومشاكل وخلافات في عدد كبير من الدول، كما زاد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال هذه الفترة.

وأشارت فرح إلى أن حركة الأفلاك في 2021 ستكون أفضل من حركتها في عام 2020، ولكنها لن تخلو من وجود مربع سيكون هذه المرة مع ساتورن وجوبيتير، اللذين سينتقلان إلى برج الدلو، وسيشكلان مربعا مع أورانوس الموجود في برج الثور منذ سنتين، لخلق جو آخر يكون أقل وطأة من الكواكب الـ3 الأخرى.

                     

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads